azwadfree
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
azwadfree
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
azwadfree
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

azwadfree

صديقك من صدقك لا من صدّقك

التسجيلدخولالرئيسيةالبوابةأحدث الصور
" لكل زمن وسائل وأدوات لقرآئته وأزواد احد وسائل العصر الحديث "
" أزواد الحر " و " طوارق " منابر للدعوة والنصيحة " من منطلق قوله تعالى : ( إدعوا الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ) "
" أزورد يرقب طوارق الليل والنهار ويرصدها لك لتستيقظ وتستفيد وتتعظ بما وقع لغيرك "
" أزواد الحر " و " طوارق " منابرللتعارف ونشر الكلمة والنصيحة الصادقة لكل الناس " من منطلق قوله تعالى : ( وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم ) "
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تاريخ إستقلال دولة أزواد
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Emptyالأحد يونيو 10, 2012 11:39 pm من طرف ابوعيسى

» من فوائد التفاح
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Emptyالجمعة يونيو 10, 2011 9:55 am من طرف adnaoui abdelaziz

» كتاب " القيادة تحد " لجيمس كوزس – باري بوسنر
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Emptyالجمعة أبريل 08, 2011 10:38 am من طرف Ahmad Seezaro

» القرضاوي يدعو للانضمام للمتظاهرين وينتقد مبارك
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 1:16 pm من طرف khaled khaled

» القبض على مؤسس صفحة ( ثورة حنين 11 مارس السعودية ) على الفيس بوك
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Emptyالجمعة مارس 04, 2011 10:09 am من طرف ابو قحط

» موسوعة نكات القذافي
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Emptyالأحد فبراير 27, 2011 7:34 pm من طرف ابوعيسى

»  الكوني -روائي الصحراء
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Emptyالأحد فبراير 27, 2011 7:13 pm من طرف ابوعيسى

» الجزيرة تساعد في كسر الصمت
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Emptyالجمعة فبراير 18, 2011 11:56 pm من طرف ابوعيسى

» قنوات الجزيرة تتعرض للتشويش مجددا
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Emptyالجمعة فبراير 18, 2011 11:49 pm من طرف ابوعيسى

منتدى
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابوعيسى
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Vote_rcapنانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا I_voting_barنانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Vote_lcap 
ابو قحط
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Vote_rcapنانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا I_voting_barنانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Vote_lcap 
الفجرالبعيد
hamody
عاشقة الجنان
حناياالروح
khaled khaled
TheCraft
nettouch
adnaoui abdelaziz
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط azwadfree على موقع حفض الصفحات
سحابة الكلمات الدلالية
القيادة المعالجة الآلية للغة العربية
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الخميس فبراير 23, 2023 1:47 pm

نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا

كاتب الموضوعرسالة
ابوعيسى
مدير

نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا Empty
06032009
مُساهمةنانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا

الوطن الكويتية

الجمهور على موعد الليلة معها في مسرح «ليالي فبراير»

يحيى عبدالرحيم - الوطن الكويتية
وصلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم برفقة مدير اعمالها جيجي لامارا الى الكويت مساء أمس لاحياء الليلة الغنائية الثانية لمهرجان «ليالي فبراير» مساء اليوم الجمعة التي يشاركها فيها الفنانان تامر حسني وبشار الشطي.
نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا NA
جمهور متذوق
وأعربت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها للالتقاء مجدداً بالجمهور الكويتي المتذوق للفن الراقي، مشيرة انها ستغني في حفلتها الاغاني الجديدة وكذلك القديمة التي يفضلها جمهور الحفل وتوقعت في الوقت نفسه نجاح هذا الحفل ليضاف الى النجاحات السابقة الاخرى التي حققتها مع الجمهور الكويتي، وقالت انها تشارك للمرة الاولى في هذا المهرجان وتشعر بسعادة غامرة كونها تحيي احدى لياليها الغنائية ووجهت كلمة للجمهور الكويتي قالت فيها «بحبكم وايد».
مفاجأة الحفل
ورداً على سؤال حول المفاجأة التي ستقدمها لجمهورها الكويتي في الحفل اجابت نانسي عجرم: «أحلى مفاجأة هي مشاركتي في هذا المهرجان وارى ان المفاجأة لي قبل ان تكون للجمهور، اما فيما يتعلق بشعورها بالقلق وبالتوتر لكونها ستغني على المسرح وهي حامل فأكدت نانسي عجرم ان مثل هذا الامر لا يقلقها شخصياً ولا يسبب لها ادنى مشكلة.
أغنية وطنية
وأشارت نانسي عجرم الى اعتزازها بالاغنية الوطنية التي كانت قد اهدتها الى الكويت منذ سنوات وقالت ان الجمهور احب هذه الاغنية وحفظها وهي اغنية معبرة بالفعل ولذلك فهى تكتفي في الوقت الحالي بها، وحول وجود خلاف بينها وبين المغنية اللبنانية «مروى» نفت نانسي وجود اي خلاف خاصة وانها لا تعرف من هي «مروى» وتساءلت عنها بقولها: «هل هي من تغني اما نعيمة؟!» لكن مدير اعمالها جيجي لامارا تدخل في الاجابة موجهاً كلامه الى الصحافي قائلاً مافي خلاف.. هل تخترع هذا الكلام؟!.
علاقة جيدة
وعن علاقتها بشركة روتانا ولماذا لم تنضم اليها حتى الان رغم العلاقة الجيدة بينهما قالت نانسي انه ليس لديها ادنى مشكلة واشارت الى مخرج قناة روتانا طوني سمعان والذي كان متواجداً اثناء المؤتمر فرد طوني على الفور: «نحن نرحب بنانسي في روتانا».
اما فيما يتعلق برفعها دعوى قضائية ضد الفيلم السينمائي «دكتور سليكون» فقالت ان هذا الامر هو مجرد اشاعة لانها لا تعرف حتى الآ ماهي قصة الفيلم ولكن اذا كان يتضمن ما يسيء الى كرامتها فانها لن تسكت، ورداً على سؤال حول تقديمها لاغنية جديدة للطفل اجابت بانها ترحب بذلك اذا وجدت اغنية تحمل رسالة وقيمة للطفل ولكنها لم تجد مايشجعها حتى الآن في هذا الصدد.
إشاعات
ونفت نانسي الاشاعات التي تثار حولها ومنها انها ستضع حملها في أمريكا او ان هناك بعض المحطات الفضائية عرضت عليها الملايين مقابل الفوز بأول تقرير مرئي عن مولودها القادم.

https://azwad.mam9.com
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

نانسي في الكويت : لا يقلقني الغناء وأنا حامل ولن أضع في أمريكا

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-